السبت، 9 مايو 2009

من أنا وقصة معاناتي بأختصار

أنا شخص أعاني من أضطراب الهويه الجنسيه منذو كان عمري 3 أو 4 سنوات كنت في طفولتي أحب أن اللعب بألعاب الاولاد وأكره الجلوس مع الفتيات ولعب معهن رغم منع والدتي لي .. من يراني من الناس وهو لايعرفني يظن أني ولد لان تصرفاتي وطريقة كلامي ومشيتي مثلهم وبعدها تمردت على والداي واصبحت البس ملابس الذكور وبعدها شعرت بالراحه قليلاً كل من يراني يلاحظ الحزن في عيني لاني لااريد ان يعاملوني معاملة الفتيات رغم صغر سني والمفترض ان يكون همي لعبتي فقط ولكن همي كان يقتلني ومرت الايام وسنين على تلك الحاله وبعدها بلغت وكانت هنا الصدمه كنت دائما احاول الأنتحار برمي نفسي من اعلى الدرج او من الجدار او من دراجه هوائيه لكي يتكسر جسدي واحس بألم ..لان أظن ان اهلي سيشعرون بمعناتي ولكن لاجدوى وفي المدرسه كانت المعلمات وطالبات يشاجروني بسبب تصرفاتي واسلوبي وقصة شعري اللتي مثل الاولاد حتى اصبحت منعزلا وكثير الغياب واحاول الانتحار بشرب ادويه او ايذاء نفسي لكن لاجدوه من ذالك كنت أميل الى فتيات كثيراً لكن خوفي من ربي اجبر نفسي ان اغض بصري عنهن رغم ان والدتي دائما تقول لي انتي شكلك وتصرفاتك ولد ومن معي بالمدرسه يخبروني ايضا ذالك ويقولون لي اعقلي وطولي شعرك انتي فتات مو ولد الى متى ذالك زكان ذالك الكلام يجرحني كثيرا ويخنقني.. انا انسان دائما ادعوا ربي ان يفرج همي وبعد ذالك احببت فتاة واخبرتها بقصتي ولان هي الوحيده التي تساندني وتخفف علي.. وفي المرحله الثانويه ازداد عندي الاحساس أكثر واكثر حتى اصبح البؤس صديقي لاني اريد التخلص من وضعي المقيت .. وبعدها اخبرت والدي بما احس وقال لي بعد ثانويه سيجري لي عمليه جراحيه وأنا الان بأنتظار الفرج ارجوا من يعرف دكتور نفسي + جراح وسعره ليس بمرتفع كثيرا أخباري في اي بلداً كان واكون له من شاكرين لان معناتي منذو طفولتي مستمره ... ااااااااااااااه تحرق قلبي رغم الذي كتبته بختصار
وشكراً

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا اخي الغالي
    عورت قلبي والله بكلامك وكلنا نفس الحال وواله محد مهون علينا غير ربنا وايمانا وفهم بعض الناس لحالتنا وتلاقيهم يشوفون ماوراء الجسد وحاسين فينا
    يا اخي احنا موشواذ وننادي بالحريه الشخصية ونقول ياناس سمعونا ..بقض الننظر عن الشواذ وميلوهم كيفهم ربهم فوقهم ومالنا شغل فيهم
    ولكن اما نحن فلسنا شواذ ولكنا فشة محتاجه لدراسه وحل في اقرب وقت لانه معاناتنا كل يوم قاعد تكبر وتزيد
    والله يحل لك مشكلتك يارب ومشكلتنا كلنا الترانسكس ومشكله كل انسان بهالدنيا وضعه معلق او يعاني من مشكله الله يفرجها على الكل يارب
    اخوك صاحب موقع ترانسس هيلب كوم سالم

    ردحذف
  2. اهلين وسهلين .. يالغالي
    اي والله أن اللي يقتلني ان يفتكرون مرض اضطراب الهويه هو نفسه الشذوذ الجنسي .. اصلا حالتنا بكوم وهم بكوم ثاني .. الشاذ جنسياً ميوله وتفكيره رجل ويحب يفعل الفاحشه معاهم بدون مايغير جنسه .. والله يهديهم ويصلح نا خللهم ياناس ياعالم نحن غيييير .. لكن الحمدلله ياخوي بدت الناس توعى الشوي للأمر وان شاء الله مع الوقت يصير الامر يسير وليس عسير .. حتى البيويات خربوا علينا ..:( يفتكروا كل مضطرب في الهويه بويه
    انا ارفض كلمه بويه وارفض كلمة تغير الجنس احنا نبغى انصحح جنسنا .. والله يوفقك ياخوي ونورت والله المكان ..
    انشوفك حبيبي ع خير
    سلام

    ردحذف