الخميس، 17 أبريل 2014

بعد طول غياب ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بعد طول غياب عن المدونه دام سنتين رجعت لكم .. رجعت لكم علشان نستمد من بعضنا القوه والصبر والأراده في هالدينا االقاسيه علينا ..حنا مالنا احد غير بعض كل الناس مهما تعاطفت معاك مهما بدت اهتمامها بوجعك بعد ايام وشهور ماتلاقيهم جنبك طبعا انا ماعمم ولكن الغالبيه كذا  .. ورجعت لان حسيت في ناس كثيره محتاجه تعرف معلومات وخصوصا اللي توه قاعد يبحث ويبي يفهم عن هذا المرض وين وكيف تجرى هالعمليات  .. انا صحيح مو دكتور ولا عالم  ولكن انا بساعدكم ب اللي اقدر عليه ولي يمليه علي ضميري .. برغم ان انا مريت بظروف صعبه وقاسيه بسبب مواقف صارت لي وحلفت بعدها مااساعد احد .. لان اغلب اللي يجونك يبون منك تساعدهم وتشقا عشانهم ويمصون دمك ويختفوا ولا حمدا ولا شكورا بعدين قلت ليش اظلم اللي حواليني خلني اساعدهم بحدود المعقول .. وانقل لهم تجربتي ومعناتي .. المهم حبايبي طمنوني عنكم ولي يبي يسأل اي سؤال انا حاضر ..  واتمنى من ربي يشافينا ويعافينا ويسخر لنا من يساعدنا ويحس فينا .. هذا المرض ربي ابتلانا فيه لان يحبنا وبجازينا على صبرنا وتفائلو مهما ضاقت فيكم وتذكرو انما الدنيا اعدت لبلاء النتبلاء ...
شكرا لكم

(ملاحظه صديق لي يبي يروح ايران يتعالج ويبتدي علاج نفسي وتصحيح جسدي ) اللي يعرف عناوين مستشفيات في
ايران وارقام تلفونات لايبخل علينا .. انا اللي اعرفه ب ايران  موجود بالمدونه لكن ابي الارقام الجديده والعناوين

وشكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق